مراجعة Turbo VPN (2020)

Turbo ومقرها الصين هي خدمة VPN تعاني من عدد من القضايا.


إنه محدود في نطاقه وتطبيقه لأنه متاح فقط لأجهزة الجوال. هذا يترك جميع أجهزتك الأخرى بدون حماية. سيكون عليك الدفع مقابل VPN آخر إذا كنت ترغب في حماية كمبيوتر سطح المكتب.

شعار turbo vpnقد يشير أنصار Turbo إلى أن الشركة يقع مقرها في الصين ، وهي دولة ليست حتى عضوًا في شبكة العيون 14 الواسعة النطاق. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن حكومة الصين لا يقدر الخصوصية (هذا يضعها برفق).

العديد من الشبكات الافتراضية الخاصة غير قانونية هناك ، وتوافق الدولة على تلك القانونية. تعني هذه القيود أن بياناتك يتم ترشيحها إلى الحكومة الصينية.

هذا ليس بالضرورة فكرة مريحة.

بالإضافة إلى ذلك ، من الحكمة أن تدرك أن Turbo يحتفظ ويتتبع الكثير من معلوماتك الشخصية. ستقوم الشركة ببيع بعض هذه البيانات بشكل صارخ لأطراف ثالثة. إذا كان هدفك من استخدام VPN هو تجربة خاصة ومجهولة عبر الإنترنت بدون حفظ السجلات ، فابحث في مكان آخر.

يعمل Turbo بشكل جيد فيما يتعلق بتقديم التشفير وبروتوكولات نفق VPN الموثوقة ، ولكن هذه تدور حول المجالات الوحيدة التي تؤدي فيها هذه الشركة أداءً جيدًا. مع وجود العديد من القيود على أسمائهم ، من الآمن أن نقول أنك ستكون أفضل حالًا مع أحد أفضل مزودي VPN ، وكل ذلك يعطي الأولوية الوظائف والأمن وعدم الكشف عن الهوية.

نظرة عامة على Turbo VPN

التفاصيل
سهولة الاستخدام:قليلا صعبة الاستخدام
سياسة التسجيل:سياسة التسجيل المشكوك فيها
حجم الخادم:30 خادم
توزيع الخادم:26 دولة
الدعم:لا يوجد
التورنت:غير مسموح
تدفق:غير مسموح
بروتوكول VPN والتشفير:بروتوكول OpenVPN ؛ AES-256
مقر:الصين
السعر:مجانا
الموقع الرسمي:https://www.turbovpn.co

الأمن والتشفير

بروتوكولات VPNالإعداد الافتراضي لـ Turbo هو بروتوكول OpenVPN. هذه البروتوكولات هي الطرق التي تُستخدم لتشكيل “نفق” بين الكمبيوتر والإنترنت. إنه مشفر بحيث لا يستطيع أحد رؤية عنوان IP الحقيقي الخاص بك أو حتى معرفة مكانك.

يعتبر OpenVPN حاليًا أفضل بروتوكول متاح للنفق. يرجع ذلك إلى حد كبير إلى أن OpenVPN هو برنامج مفتوح المصدر ، مما يعني أن العديد من المطورين قاموا بمراجعته من أجل نقاط الضعف.

أيضًا لصالح Turbo ، يتم تقديم IKEv2 كبروتوكول بديل للنفق. هذه تقنية أحدث تكتسب موطئ قدم في عالم VPN.

يأتي OpenVPN و IKEv2 مع تشفير AES 256 بت. هذا هو نفس التشفير الذي تستخدمه الوكالات الحكومية والجيوش في جميع أنحاء العالم. تعتبر غير قابلة للكسر ، يمكنك أن تطمئن إلى أن طريقة التشفير هذه ستحافظ على بياناتك آمنة.

شبكة خادم Turbo VPN

هذا هو واحد من أهم المقاييس عندما يتعلق الأمر باختيار مزود VPN. كلما كبرت شبكة خادم الموفر ، زادت سرعة اتصالك. عندما تحتوي VPN على مجموعة قوية من الخوادم ، فهذا يعني أن كل عميل يحصل على المزيد من النطاق الترددي. هذا يترجم إلى معدلات تنزيل أسرع.

علاوة على ذلك ، قد تضمن شبكة الخادم المتنوعة جغرافيًا اتصالات أسرع أيضًا. إذا كان بإمكانك استخدام خادم قريب نسبيًا من موقعك الفعلي ، فستتحسن معدلات نقل البيانات. من ناحية أخرى ، إذا كنت تنوي انتحال موقعك للوصول إلى المواقع المقيدة جغرافيًا ، فمن المفيد الحصول على مجموعة جيدة من الخوادم الموجودة حول العالم.

ولأسباب مثل هذه ، فإن شبكات VPN الأكثر شيوعًا مثل NordVPN لديها شبكات خوادم واسعة النطاق تتضمن آلاف الخوادم في مئات المواقع. في الواقع ، إنها كثيرة لدرجة أنها تفتخر بعدد الخوادم التي تمتلكها ومدى تنوع مواقعها.

هذا ليس هو الحال مع Turbo. الشركة ماما عندما يتعلق الأمر بعدد خوادمهم الدقيق ، لكنهم يكشفون أن هذه الخوادم موجودة في 26 مكانًا. وبالمثل ، لا يقدمون معلومات تتعلق بعدد خوادمهم خوادم افتراضية بدلاً من خوادم الأجهزة.

مواقع خادم توربو VPN

مع المعلومات الضئيلة ، من الآمن افتراض أنه عندما يتعلق الأمر بشبكات الخادم, Turbo غير مستعد للتنافس مع شركات VPN الأساسية.

هو Turbo VPN متوافق مع BitTorrent أو P2P?

تقول صفحة الأسئلة الشائعة عن Turbo أنه قد يتم حظرك إذا كنت تستخدم السيول مع خدمتهم. ومع ذلك ، لا يوجد شيء على وجه التحديد يقول أنه لا يمكنك القيام ببعض مشاركة الملفات. ال معدلات نقل البيانات بطيئة للغاية, يمكنك أن تراهن على أن أي سيل تقوم به سيكون مؤلمًا.

بالإضافة إلى ذلك ، أظهر الاختبار أن مشاهدة Netflix مع Turbo أمر مستحيل عمليا. لا يحب عملاق البث السماح للأشخاص بعرض خدماتهم عبر شبكة افتراضية خاصة ، وهم يحظرون بنشاط الأشخاص الذين يحاولون الوصول إليها باستخدام واحد. هذا هو الحال مع Turbo ، لذلك لن تتمكن من مشاهدة Netflix مع Turbo. &# x1f614 ؛

نتائج اختبار السرعة مع Turbo VPN

في مجموعة متنوعة من اختبارات السرعة ، كان أداء Turbo غير مبهر. كانت بطيئة بشكل لا يصدق. أعطى النظام المستخدم للاختبارات نتائج قياسية تبلغ 98.71 ميجابت في الثانية للتنزيلات و 53.00 ميجابت في الثانية للتحميلات.

مع أي VPN ، ستختبر القليل من فقدان السرعة. شبكة افتراضية خاصة مجانية تعني خسارة أكثر سرعة للسرعة ، وأفضل شبكات VPN سيكون لها تأثير ضئيل على الإطلاق. عرضت كل من الإصدارات المجانية والمدفوعة من Turbo باستمرار أداء بطيء من غير المحتمل أن يثير إعجاب أي شخص.

في اختبار واحد ، تم تسليم Turbo VPN سرعات تنزيل تبلغ 1.85 ميجابت في الثانية فقط وكئيبة بالمثل سرعات تحميل 1.87 ميجابت في الثانية. في الأيام الأولى من مودم الاتصال الهاتفي ، ربما تكون واجهت معدلات نقل بيانات مشابهة.

اختبار توربو فبن

أسفر اختبار آخر عن نتائج مماثلة 1.89 ميجابت في الثانية للتنزيل و 4.99 ميجابت في الثانية للتحميلات. لم تكن التحليلات اللاحقة أفضل بكثير.

اختبار توربو فبن 2

مع خادم الاتحاد الأوروبي, كانت معدلات التنزيل 6.31 ميجابت في الثانية, و كانت التحميلات مجرد 0.18 ميجا بت في الثانية.

عند الاتصال بخادم في الولايات المتحدة ، تم تحسين النتائج قليلاً. أظهرت هذه التنزيلات 11.7 ميغابت في الثانية للتنزيل و 17.7 ميغابت في الثانية للتحميل.

يستخدم Turbo على نطاق واسع صورة الأرنب لوصف مدى سرعة خدمتها. كما تظهر نتائج الاختبار هذه ، فإن هذه الصورة بالكاد مناسبة. قدم Turbo بعض أبطأ نتائج اختبار السرعة بين جميع شبكات VPN التي تم اختبارها. مع مثل هذه النتائج ، ستكون أفضل حالًا مع أي VPN تقريبًا.

هل Turbo VPN يحتفظ بالسجلات?

إذا لم تكن قد أغلقت بالفعل بسبب معدلات نقل البيانات البطيئة بشكل غير معقول في Turbo ، فيجب أن تخيفك سياسة الخصوصية بالتأكيد.

سياسة تسجيل الدخول توربو VPN

كما يوضح التقاط الشاشة أعلاه, يجمع Turbo قدرًا كبيرًا من المعلومات حول عملائه. هم يتابعون موفر خدمة الإنترنت الخاص بك ، وعنوان IP الخاص بك عند تسجيل الدخول وثروة من البيانات الأخرى.

ومع ذلك ، فإن سياسة الخصوصية الخاصة بهم تنحدر من هناك.

سياسة تسجيل الدخول توربو VPN 2

يحب Turbo إيجاد طرق لاستخدام بياناتك. ويكشفون أن المعلنين الخارجيين الذين يضعون إعلانات تجارية في الإصدار المجاني من البرنامج يمكنهم أيضًا جمع البيانات من أجهزة المستخدمين. من يدري الذي يمكن أن تنتهي المعلومات الخاصة بك في أيديهم?

تجدر الإشارة إلى أن Turbo تقول إن أي بيانات يجمعونها في سياق الأعمال يتم الاحتفاظ بها في سنغافورة ، مع التحذير من أن هذه المعلومات قد تنتهي في الصين. أبعد من ذلك ، فإنهم لا يعطون عددًا كبيرًا من التفاصيل. هذا بالأحرى مشبوه ومراوغ تجعل سياسة التسجيل Turbo رهانًا مشكوكًا فيه في أحسن الأحوال إذا كنت مهتمًا حقًا بحماية خصوصيتك وإخفاء هويتك على الإنترنت.

عندما يتم الاستعلام عن Turbo حول سياسة الخصوصية أو سياسة التسجيل أو مشكلات الخدمة العامة ، لا يتم تلقي أي رد. في الأساس ، ليس لدى هذه الشركة قسم لخدمة العملاء ، وهو ما يجب أن يكون علم أحمر آخر لأي شخص يريد القيام بأعمال تجارية مع شبكة افتراضية خاصة محترمة.

كم تكلفة Turbo VPN?

تسعير turbo vpnفي حين أنه من الممكن تنزيل إصدار مجاني من Turbo واستخدامه ، لا يوصى بذلك. فقط تذكر المثل الذي يقول عندما يكون المنتج أو الخدمة مجانية ، فأنت أنت المنتج.

هذا هو الحال بالتأكيد مع تطبيق Turbo VPN المجاني. سترى إعلانًا تلو الآخر ، مما يجعل تجربة محبطة للغاية. علاوة على ذلك ، لا تخفي الشركة عادتها في الاحتفاظ بجميع بياناتك ونقلها إلى أطراف ثالثة. قد يكون هذا VPN مجانيًا ، ولكنه سيكلفك الكثير من الإزعاج والإزعاج.

إذا كنت تدفع لتصبح Turbo VIP ، فاستعد للقيام بذلك من خلال الأنف. على أساس شهري ، التكلفة 11.99 دولارًا في الشهر. يؤدي الدفع على أساس سنوي إلى تقليل السعر إلى حوالي 2.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، ولكن يمكنك بسهولة العثور على خدمات VPN أكثر موثوقية بكثير والتي تقدم لك المزيد من المال مقابل أموالك.

هو Turbo VPN الموصى به?

Turbo هو عرض محدود بشكل لا يصدق لأنه متاح فقط للأجهزة المحمولة. هذا يترك جميع أجهزتك الأخرى بدون حماية ، لذلك عليك العثور على مزود VPN آخر قد تضطر إلى الدفع مقابله.

أقترح البحث في مراجعات VPN الكندية الخاصة بنا واستخدام أحد أفضل خياراتنا ، وستكون لديك حماية لأجهزتك المحمولة وكل جهاز آخر تملكه.

إذا ذهبت مع واحدة من شبكات VPN الأكثر قوة وموثوقية ، فستكتشف بسرعة أنك تحصل على الكثير مقابل أموالك ، بما في ذلك الخصوصية الفعلية وإخفاء الهوية. هذا شيء لا يوفره Turbo.

إذا كنت تريد طريقة مؤكدة للحصول على خدمات موثوقة ، فانتقل إلى مراجعاتنا لـ Surfshark و NordVPN وستفهم تمامًا ما نعنيه عندما نقول “الكثير مقابل أموالك”.

أضف رأيك الخاص:

Kim Martin Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map